أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

عرض اتحادي مغري لدافيد ألابا دون تاريخ نهاية صلاحية

Advertisements

أفادت موقع “ريليفو” الإسباني، أن عرض الاتحاد السعودي لدافيد ألابا الصيف الماضي، لا يزال ساري المفعول، أي أنه يمكنه قبوله في أي وقت، دون تاريخ انتهاء الصلاحية. العرض، الذي يأتي من نادي الاتحاد بقيادة كريم بنزيمة، يصل إلى رقم يقترب من 20 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد.

على الرغم من أن العرض لا يزال مطروحاً، إلا أن تفكير دافيد ألابا لم يتغير. إنه يريد مواصلة النجاح في ريال مدريد، والمنافسة في كرة القدم للنخبة، والقتال للفوز بجميع الألقاب. ويقول من يعرفونه عن كثب إن شخصيته تجبره على المطالبة بالمزيد من نفسه دائماً.

وحسب نفس المصدر، ألابا سعيد في العاصمة الإسبانية مع عائلته، ويأمل في عكس أدنى مستوياته. يعتبره أنشيلوتي قائداً لدفاعه، وهو أمر حيوي عندما يتعلق الأمر ببناء الهجمات من الخلف. ولا يشك أي منهما في أنه سيصل إلى الفترة الحاسمة من الموسم في أفضل شكل ممكن.

دافيد ألابا ليس قلب دفاع موثوق به حتى الآن هذا الموسم. برز روديجر كقائد رئيسي للدفاع الأبيض، بمساعدة لا تقدر بثمن من داني كارفاخال، فيما لم يكن ألابا قادراً حتى الآن على ملئ الفجوة التي تركها إيدير ميليتاو هذا الموسم.

Advertisements

ارتكب المدافع النمساوي مرة أخرى خطأ فادحاً في الهدف الأول ضد يونيون بيرلين، والذي استقبله ريال مدريد بعد ثوان من ركلة الجزاء التي أهدرها لوكا مودريتش. فشل ألابا في إبعاد هجمة يونيون برلين بشكل جيد، ومن إبعاده الفاشل للكرة جاء هدف كيفن فولاند.

خطأ مشابه لذلك الذي ارتكبه في “مونتجويك” ضد برشلونة.

صاحب الـ 31 عاماً، لعب 16 مباراة هذا الموسم. يعتبر لاعب رئيسي في خطط أنشيلوتي، لكنه أثار الشكوك أكثر من مرة هذا الموسم. بفضل قيادته وجودته وظروفه البدنية، ينتظر ريال مدريد من ألابا مستوى أفضل. وهذا ما يعتقده المدرب الإيطالي، الذي يتوقع أن يعود إلى أفضل مستوياته عام 2024.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى