أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الرئيسية

منتخب البرازيل يستقر على مدربه الجديد

Advertisements

استقر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على دوريفال جونيور كمدرب جديد للبرازيل. وقد ترك الفني البالغ من العمر 61 عاماً منصبه كمدرب لفريق ساو باولو، وسيخلف فرناندو دينيز على رأس السيليساو.

كل ما ينقص الآن هو إضفاء الطابع الرسمي من طرف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ليصبح دوريفال جونيور المدرب الجديد للبرازيل بعقد يمتد حتى عام 2026، خلفاً لفرناندو دينيز، الذي تم تعيينه مدرباً مؤقتاً، لكنه لن يذهب إلى كوبا أمريكا مع البرازيليين، وسيتولى دوريفال جونيور زمام الأمور.

وأعلن ناديه ساو باولو رحيله، موضحاً أن المدرب البالغ من العمر 61 عاماً “استقال لتولي مسؤولية المنتخب البرازيلي”.

كوبا أمريكا الهدف الأول

وكانت البرازيل قد قررت الانفصال عن فرناندو دينيز يوم الجمعة، كما ذكرت الصحافة البرازيلية: قرار من رئيس الاتحاد، بسبب الدور المزدوج للمدرب، الذي يشرف أيضاً على تدريب فلومينينسي. وكانت البرازيل قد وعدت النادي في البداية بعدم التعاقد مع دينيز بشكل دائم مع مرور الوقت.

Advertisements

وسيكون الحدث الكبير القادم للبرازيل هو بطولة كوبا أمريكا في يونيو المقبل في الولايات المتحدة. وبالتالي فإن دوريفال جونيور هو الذي سيتولى مهمة قيادة السيليساو، بعد الدراما النفسية التي دارت حول كارلو أنشيلوتي، الذي كانوا يأملون في وصوله منذ أشهر، قبل أن يمدد الإيطالي أخيراً عقده مع ريال مدريد.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى