أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

ثورة انتقادات تحاصر جيانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان

Advertisements

ألقت وسائل الإعلام الفرنسية اللوم على جيجيو دوناروما في هدف نيوكاسل الافتتاحي ضد باريس سان جيرمان، مما زاد الضغط على اللاعب الإيطالي الدولي بعد خطأه الأسبوع الماضي في الفوز (5ـ2) على موناكو.

اقرأ أيضاً.. ماذا يحتاج ميلان لعبور مجموعة الموت والتأهل لدور الـ16؟

كان على عمالقة الدوري الفرنسي أن يشكروا كيليان مبابي على الحفاظ على آمالهم في التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا من خلال تسجيل ركلة جزاء متأخرة مثيرة للجدل ضد نيوكاسل يوم الثلاثاء.

تقدم فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في الشوط الأول عن طريق ألكسندر إيساك الذي سجل من كرة مرتدة. وتصدى دوناروما لمحاولة ميجيل ألميرون، لكنه فشل في الإمساك بالكرة، مما أدى إلى تقدم المهاجم السويدي ووضعه في الشباك.

وكما أفاد مراسل “لاجازيتا ديلو سبورت” في فرنسا أليساندرو جرانديسو، فقد تعرض دوناروما لانتقادات شديدة من قبل وسائل الإعلام الفرنسية في أعقاب تعادل باريس سان جيرمان.

Advertisements

حصل الحارس الإيطالي على تقييم 3/10 من قبل صحيفة “ليكيب”، و “لو باريزيان”، اللتين كتبتا أن جيجيو كان “مسؤولا بالكامل” عن هدف نيوكاسل. وأعطت صحيفة “لوموند” دوناروما نفس التقييم، وألقت باللوم على اللاعب الدولي الإيطالي في خطأ آخر قبل هدف إيساك عندما أرسل جيجيو تمريرة مخادعة إلى أشرف حكيمي، مما أدى إلى فرصة واضحة لفريق العقعق، أهدرها إيساك.

يستمر الضغط على دوناروما في فرنسا، حيث جاء أداءه الضعيف أمام نيوكاسل بعد أيام من الفوز (5ـ2) على موناكو، حيث أهدى جيجيو هدفاً إلى تاكومي مينامينو عن طريق تمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى الجناح الياباني داخل منطقة الجزاء.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل (1-1) | الجولة الخامسة – دوري أبطال أوروبا

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى