أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

روبن نيفيز يكشف حقيقة مغادرة الهلال في يناير

Advertisements

نفى لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز التقارير التي تربطه بمغادرة الهلال في سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير والانتقال إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضاً.. البريميرليج يفشل في تفعيل قانون منع مؤقت ضد الأندية السعودية

انضم قائد ولفرهامبتون السابق البالغ من العمر 26 عاماً إلى نادي الرياض، مقابل 47 مليون جنيه إسترليني في يونيو.

كانت هناك تكهنات بأن نيوكاسل المملوك أيضاً لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، يرغب في التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي في يناير. ولكن عندما سئل عما إذا كان ذلك ممكناً، قال نيفيز لـ “بي بي سي سبورت“: “لن أذهب”.

وأضاف: “أعتقد أن هذه شائعات بسبب أن امتلاك صندوق الاستثمارات السعودي لكلا الناديين، ولأنني لعبت في إنجلترا أيضاً”.

Advertisements

“كان هناك اهتمام من نيوكاسل قبل مجيئي إلى هنا، لكنني سعيد حقاً هنا، وعائلتي سعيدة حقاً، لذلك أقضي وقتاً رائعاً”.

وعلم نيوكاسل الأسبوع الماضي أنه سيكون قادراً على التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة في يناير، من الأندية التي يسيطر عليها مالكوه السعوديون، بعدما تم التصويت بالرفض من طرف أندية البريمرليج على مقترح فرض حظر مؤقت على الإعارة بين الأندية التي تملك نفس الملاك.

كان من الممكن أن يساعد روبن نيفيز نيوكاسل في سد فجوة خط الوسط التي خلقها إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب انتهاك قواعد الرهان، اعترف المدير الفني إدي هاو بأنه معجب بلاعب خط الوسط.

كما تم ربط أرسنال بالتعاقد مع روبن نيفيز. لكن نيفيز الذي ساعد فريقه على الفوز على النصر في ديربي الرياض (3ـ0) يوم الجمعة، قال: “كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي وأريد البقاء هنا”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى