اقتصاد رياضي

“ريسيبا” نجم المقاطع الكروية على وسائل التواصل الاجتماعي يعلن اعتزاله

Advertisements

أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي البرازيلي “إيران فيريرا” الملقب بـ “ريسيبا”، عن اعتزاله صناعة المحتوى الكروي الذي جعله واحداً من أشهر الشحصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في آخر السنوات.

“ريسيبا” وضع حداً لصناعة مقاطع الفيديو الكروية، حيث كان يظهر وهو يسدد كرات بدقة عالية في زوايا صعبة من المرمى ومن مسافات بعيدة، مرتدياً قمصان أندية أوروبية كبرى مختلفة، مع قفازات تغطي يديه، وصرخته الشهيرة عقب كل هدف “ريسيبا”.

وصُدم متابعو النجم البرازيلي في الساعات القليلة الماضية، باختفاء جميع فيديوهاته من حسابه على “إنستغرام”، حيث يملك ملايين المتابعين حول العالم. واعتقد في البداية أن حساباته تعرضت للاختراق، لكن “ريسيبا” خرج ليؤكد أنه كان وراء حذف الفيديوهات استعداداً لقرار جذري في حياته.

اقرأ أيضاً.. خفيتشا كفاراتسخيليا.. مارادونا جديد في نابولي

Advertisements

وقال في فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام”: “يا رفاق، الجميع يعتقد أنه تم اختراق حسابي، ولكن ليس كذلك. لقد كنت من حذف مقاطع الفيديو. سأتوقف هنا. سأعيش حياتي اليومية بشكل هادئ. لقد قررت الاعتزال. سأنهي ما بدأته. بعد ذلك لن أقوم بعمل المزيد من مقاطع الفيديو. شكراً يا رفاق، لا تنسوا أبداً ريسيبا”.

ولم يوضح نجم وسائل التواصل الاجتماعي البرازيلي بالتفصيل الأسباب التي دفعته إلى الاعتزال، مؤكداً في نفس الوقت أنه سيحافظ على التزاماته بالاتفاقيات الدعائية مع العلامات التجارية الكبرى مثل “أديداس”.

وبالفعل في يوليو الماضي، أعلن فيريرا أنه يريد أخذ استراحة من صناعة الفيديوهات، والسفر، والوظيفة. لكن في تلك الأسابيع، ظهرت مشاكل خطيرة مع وكيل أعماله “ألان دي جيسوس”، وانتهى الأمر بقضية في المحكمة. منذ تلك اللحظة تولى أسطورة كرة القدم داخل الصالات سابقاً، البرازيلي فالكاو، تولي إدارة أعماله.

في الوقت الحالي، لدى فيريرا 19.5 مليون متابع على “تيك توك”، وعلى إنستغرام ما يقرب من 18.5 مليون متابع، ومليون متابع على تويتر، و2.5 مليون متابع على فايس بوك.

Advertisements

وزار فيريرا عدة مدن حول العالم، وتمكن من مقابلة شخصيات كرة قدم شهيرة مثل رونالدو، ورونالدينيو، وأصبح أيقونة في غرفة خلع الملابس للعديد من كبار الأندية الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى