أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

رسمياً.. سيرجيو ريجيلون ينتقل لتجربة جديدة بالدوري الإنجليزي

Advertisements

أعلن نادي برينتفورد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الأنترنيت، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون على سبيل الإعارة من توتنهام حتى نهاية الموسم.

قضى الظهير الإسباني النصف الأول من الموسم في مانشستر يونايتد، قبل أن يختار النادي تفعيل شرط إيقاف الإعارة في وقتٍ سابق من هذا الشهر.

وستكون الإعارة جافة لبرينتفورد دون خيار الشراء، حيث سيعود سيرجيو ريجيلون إلى توتنهام في نهاية الموسم.

انضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى مان يونايتد في سبتمبر، بعد إصابة الظهير الأيسر الأول لوك شو، والظهير الاحتياطي تيريل مالاسيا، وشارك في 12 مباراة في جميع المسابقات.

Advertisements

ومع ذلك، مع عودة شاو إلى لياقته البدنية، واقتراب ملاسيا من العودة أيضاً، إلى جانب عدد أقل من المباريات القادمة خلال النصف الثاني من الموسم، بعد خروج النادي من دوري أبطال أوروبا، وكأس كاراباو، تم اتخاذ القرار بالنسبة له بالعودة إلى توتنهام.

كان برينتفورد بدون الظهير الأيسر الأول للموسم الماضي ريكو هنري، منذ إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في سبتمبر. آرون هيكي، الذي شارك في غياب هنري، غاب عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة منذ نوفمبر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى