أخبارالرئيسيةفيديو وإحصائيات

مهاجم شتوتجارت مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري الألماني

Advertisements

فرض المهاجم الغيني لشتوتجارت الألماني سيرهو جيراسي، نفسه كأقوى مفاجأة بالدوري الألماني هذا الموسم، بعد توقيعه على هاتريك في فوز فريقه ضد فولفسبورج (3ـ1)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البوندسليجا، ليرفع بذلك رصيده إلى 13 هدفاً، في أول 7 جولات فقط.

اقرأ المزيد.. بديل هاري كين يثير الدهشة في بايرن ميونيخ

ووصل مهاجم رين السابق والذي وقع لشتوتجارت الصيف الماضي مقابل 9 ملايين يورو، غزارته التهديفية مسجلاً الهاتريك الأول له بالبطولة هذا الموسم، ليصل إلى هدفه الـ13، وهو رقم قياسي جديد بالدوري الألماني بعد 7 جولات، محطماً سجل روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ، بتسجيله 11 هدفاً في أول 7 جولات خلال موسم (2019ـ2020). وعلى مدار موسم (2022ـ2023) بأكمله، سجل أفضل هدافين في الدوري الألماني، نيكلاس فولكروج، والفرنسي كريستوفر نكونكو، 16 هدفاً فقط.

وعزز سيرهو جيراسي (27 عاماً) صدارته للدوري الألماني، برصيد 13 نقطة، بفارق 5 أهداف عن أقرب مطارديه هاري كين صاحب الـ8 أهداف مع بايرن ميونيخ هذا الموسم.

Advertisements

أفضل بداية للموسم في تاريخ شتوتجارت

وبفضل هذا الفوز السادس في 7 مباريات في الدوري الألماني، حقق شتوتجارت أفضل بداية للموسم في تاريخه برصيد 18 نقطة ليتصدر مؤقتاً، بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند (17)، الذي أطاح بيونيون برلين (13) يوم السبت.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، لأول مرة في تاريخ النادي، يفوز شتوتجارت بخمس مباريات متتالية في الدوري الألماني بفارق هدفين على الأقل.

زر الذهاب إلى الأعلى