أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةفيديو وإحصائيات

طرد مباشر لدوناروما بعد 10 دقائق

Advertisements

تلقى جيانلويجي دوناروما بطاقة حمراء مباشرة بعد 10 دقائق فقط من مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ضد لوهافر بعد ظهر الأحد.

اقرأ أيضاً.. ثورة انتقادات تحاصر جيانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان

خرج الحارس رقم واحد للأزوري بتهور خارج منطقة جزاءه للتعامل مع كرة طويلة من ركلة مرمى للوهافر. وتسبب خطأ في التواصل بين قلب الدفاع والظهير دوناروما أمام قرار حاسم لاتخاذه، ومع ذلك، فقد وقع في المنطقة المحرمة، وعندما حاول إبعاد الكرة، انتهى به الأمر بركلة في وجه جوزيه كازيمير بدلاً من ذلك.

وبعد ذلك تلقى دوناروما بطاقة حمراء مباشرة وغادر الملعب ليحل محله الإسباني أرناو توريس.

كان هذا هو التبديل الثاني القسري لفريق باريس سان جيرمان في المباراة، بعد مرور 10 دقائق فقط، حيث اضطر مانويل أوغارتي أيضاً إلى استبدال فابيان رويز بسبب الإصابة.

Advertisements

بطاقة حمراء تزيد الضغط على الحارس المرمى الإيطالي الذي تدهور مستواه بشكل كبير في المباريات الأخيرة. ألقت وسائل الإعلام الفرنسية اللوم على جيجيو دوناروما في هدف نيوكاسل الافتتاحي ضد باريس سان جيرمان (1ـ1) بدوري الأبطال ، مما زاد الضغط على اللاعب الإيطالي الدولي بعد خطأه في الفوز (5ـ2) على موناكو.

كان على عمالقة الدوري الفرنسي أن يشكروا كيليان مبابي على الحفاظ على آمالهم في التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا من خلال تسجيل ركلة جزاء متأخرة مثيرة للجدل ضد نيوكاسل يوم الثلاثاء.

تقدم فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في الشوط الأول عن طريق ألكسندر إيساك الذي سجل من كرة مرتدة. وتصدى دوناروما لمحاولة ميجيل ألميرون، لكنه فشل في الإمساك بالكرة، مما أدى إلى تقدم المهاجم السويدي ووضعه في الشباك.

حصل الحارس الإيطالي على تقييم 3/10 من قبل صحيفة “ليكيب”، و “لو باريزيان”، اللتين كتبتا أن جيجيو كان “مسؤولا بالكامل” عن هدف نيوكاسل. وأعطت صحيفة “لوموند” دوناروما نفس التقييم، وألقت باللوم على اللاعب الدولي الإيطالي في خطأ آخر قبل هدف إيساك عندما أرسل جيجيو تمريرة مخادعة إلى أشرف حكيمي، مما أدى إلى فرصة واضحة لفريق العقعق، أهدرها إيساك.

Advertisements

يستمر الضغط على دوناروما في فرنسا، حيث جاء أداءه الضعيف أمام نيوكاسل بعد أيام من الفوز (5ـ2) على موناكو، حيث أهدى جيجيو هدفاً إلى تاكومي مينامينو عن طريق تمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى الجناح الياباني داخل منطقة الجزاء، والآن زاد الطينة بلة بطرد مبكر أمام لوهافر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى