أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الرئيسية

ناتشو يضاعف معاناة ريال مدريد في قلب الدفاع

Advertisements

ضاعف ناتشو فيرنانديز معاناة ريال مدريد في قلب الدفاع، بعد طرده ببطاقة حمراء مباشرة في مواجهة ديبورتيفو ألافيس، خارج الأرض، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً.. مفاجأة.. ريال مدريد يدرس عودة رافائيل فاران

وقرر حكم اللقاء طرد قائد ريال مدريد في الدقيقة الـ53 من عمر المباراة، بعد العودة لتقنية الإعادة بالفيديو (فار)، والتي أوضحت أن ناتشو داس على سامو أوموروديون بتدخل عنيف من الخلف.

في المرة الأولى، أظهر له الحكم دياز دي ميرا البطاقة الصفراء فقط، ولكن بعد تحذير سانشيز مارتينيز من غرفة الفار، قام بمراجعة الإجراء على الشاشة في أسفل الملعب، وقام بتغيير البطاقة الصفراء إلى البطاقة الحمراء.

وضاعف ناتشو فيرنانديز بطرده أزمة ريال مدريد في قلب الدفاع، حيث كان إلى جانب روديجر، هما قلبي الدفاع الوحيدين المتاحين لكارلو أنشيلوتي للمباراة، واعتمد عليهما من البداية، في ظل إصابة كل من ديفيد ألابا، وإيدير ميليتاو، وخضوعها للجراحة في الرباط الصليبي، حيث يتوقع غيابهما عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

Advertisements

واضطر المدرب الإيطالي إلى التضحية بلوكا مودريتش في خط الوسط، والدفع بأوريلين تشواميني كقلب دفاع إلى جانب روديجر لإكمال المباراة.

وينتظر أن يتم إيقاف ناتشو فيرنانديز من مباراة إلى 3 مباريات من لجنة المسابقات، وهو ما من شأنه أن يعقد مهمة الفريق في المباريات المقبلة عقب فترة التوقف أمام ريال مايوركا، وألميريا، ولاس بالماس، على التوالي، إذا عوقب بالعقوبة القصوى المخصصة للبطاقة الحمراء المباشرة.

ويدرس ريال مدريد بجدية إمكانية دخول سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير لتعزيز قلب الدفاع بصفقة مؤقتة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى