أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

عرض من الاتحاد السعودي لباولو مالديني

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات فابريزيو رومانو، أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضاً لأسطورة ميلان ومنتخب إيطاليا باولو مالديني لتولي منصب المدير الرياضي للنادي السعودي.

اقرأ أيضاً.. تفاصيل إطاحة كريم بنزيمة بنونو سانتو من تدريب الاتحاد

وقال رومانو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “باولو مالديني، المرشح الرئيسي ليصبح مديراً جديداً للاتحاد، وخوض فصل جديد في الدوري السعودي للمحترفين“.

وأضاف: “من المقرر أن يقرر مدير ميلان السابق مستقبله قريباً مع دراسة بجدية عرض الاتحاد”.

ينتظر المدافع السابق بدء فصل جديد من حياته المهنية، بعد مغادرة منصبه كمدير رياضي لميلان في نهاية موسم (2022ـ2023). وأقاله مالك النادي جيري كاردينالي عملياً بعد المباراة الأخيرة للموسم الماضي ضد هيلاس فيرونا.

Advertisements

مالديني حالياً في عطلة ولم يتخذ قراراً بشأن مستقبله بعد.

ساهم المدافع السابق وذراعه الأيمن فريدريك ماسارا بشكل كبير في فوز ميلان بلقب الدوري الإيطالي الأول منذ أكثر من عقد من الزمان في موسم (2021ـ2022)، من خلال التعاقد مع العديد من اللاعبين البارزين في الفريق الحالي خلال فترة وجودهم في النادي، بما في ذلك ثيو هيرنانديز، ورافائيل لياو، ومايك مينيان، وفيكايو توموري.

في حال موافقته على الانضمام إلى الاتحاد السعودي، ستكون أولى مهامه اختيار المدرب الجديد للفريق، بعد إقالة البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو بسبب سوء النتائج.

من بين المباريات التسع الأخيرة لسانتو كمدرب للفريق، فاز في مباراتين فقط. يحتل الفريق حالياً المركز الخامس في الدوري السعودي، الذي توجوا بلقبه الموسم الماضي، ومع التوقيع مع أمثال كريم بنزيمة، وكانتي، وفابينيو، وجوتا، ولويس فيليبي، كان يتوقع أن يتسمروا في السيطرة على البطولة، لكن لا شيء سار على ما يرام بالنسبة لهم.

Advertisements

وكان الاتحاد تعاقد مع المدرب البرتغالي في 4 يوليو 2022، خلفاً للروماني كوزمين كونترا، وتوّج سانتو مع الفريق الغربي بدوري روشن السعودي النسخة الماضية، وكأس السوبر السعودي.

كما سيكون لباولو مالديني اتخاذ القرارات بشأن سوق الانتقالات بداية من الميركاتو الشتوي 2024، حيث سيطمح الاتحاد إلى مواصلة تعزيز صفوفه وأماكن الخصاص لمواجهة النصف الثاني من الموسم، ومحاولة تعزيز حظوظه في صراعه للحفاظ على لقبه.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى