أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

بتوصية من فابريجاس.. موهبة عراقية إلى الدوري الإيطالي

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات فابريزيو رومانو، أن نادي كومو الإيطالي توصل إلى اتفاق نهائي لضم الموهبة العراقية علي جاسم من نادي الكهرباء العراقي.

وحصل النادي الذي يدربه الدولي الإسباني السابق سيسك فابريجاس، النجم السابق لآرسنال، برشلونة، وتشيلسي… على بطاقة الصعود إلى الدوري الإيطالي الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثاني خلف بارما في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

وقال رومانو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “نادي كومو الإيطالي يتعاقد مع الموهبة العراقية مواليد 2004 علي جاسم من نادي الكهرباء العراقي”.

وأضاف: “وافق الجناح العراقي المولد على الشروط مع كومو، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق سيسك فابريجاس بمجرد إنهاء التفاصيل الأخيرة”.

Advertisements

ويبلغ علي جاسم من العمر 20 عاماً فقط، لكنه دولي عراقي وشارك بالفعل في 13 مباراة دولية مع منتخب العراق، وسجل هدفين.

وقضى جاسم هذا الموسم على سبيل الإعارة مع فريق القوة الجوية. ومن المقرر أن يكون انتقاله لكومو مجانياً، حيث سيصبح لاعباً حراً هذا الصيف.

وكان الجناح الأيسر قد وقع عقداً مع نادي إنطاليا سبور التركي في يوليو 2023 للعب لثلاثة مواسم، إلا أنه وبعد أقل من أسبوع على وجوده مع النادي التركي قرر الاعتذار وفسخ عقده والعودة إلى الدوري العراقي، وبعد عودته إلى نادي الكهرباء تمت إعارته إلى نادي القوة الجوية.

ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المختص، تبلغ قيمة علي جاسم نحو 450 ألف يورو.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى