أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023

فشل بالفحص الطبي يشعل خلافاً بين سان جيرمان وكورينثيانز على موسكاردو

Advertisements

أعلن رئيس كورينثيانز أوغوستو ميلو يوم الخميس، عبر وسائل إعلام برازيلية، عن بيع لاعب خط وسطه غابرييل موسكاردو البالغ من العمر 18 عاماً إلى باريس سان جيرمان.

وقال أوغوستو ميلو: “تمت الصفقة. انتهت القصة. لم يعد لاعباً في كورينثيانز”.

وكان باريس سان جيرمان قد توصل إلى اتفاق مع كورينثيانز لضم غابرييل موسكاردو في يناير الجاري، مقابل نحو 20 مليون يورو إضافة إلى مليوني يورو حوافز، قبل أن يوقف نادي العاصمة الفرنسية الصفقة، بعد فشل اللاعب في اجتياز الفحص الطبي.

واكتشف باريس سان جيرمان معاناة اللاعب الشاب من كسر في القدم، يحتاج معه لعملية جراحية، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

Advertisements

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الإدارة الرياضية الباريسية لم تغير موقفها، رغم التصريحات الأخيرة لرئيس كورينثيانز، وتريد إجراء عملية جراحية لموسكاردو قبل توقيع أي عقد. وكشف الفحص الطبي للاعب خط وسط كورينثيانز، الذي أجراه مطلع شهر يناير في فرنسا، بالتزامن مع مواطنه المدافع لوكاس بيرالدو، عن مشكلة في القدم، وأعلن اللاعب نفسه على شبكات التواصل الاجتماعي عن غيابه لفترة طويلة.

وطالما أن باريس سان جيرمان لم يكن لديه ضمان على الحالة البدنية للبرازيلي، أي طالما لم يخضع الأخير لعملية جراحية، فقد رفض إضفاء الطابع الرسمي على انتقاله.

وقال مصدر مطلع من داخل النادي الباريسي لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “إنه وضع غير مريح. لا يمكننا المخاطرة بضم لاعب مصاب”. لكن من جانبه طالب نادي كورنثيانز بالتوصل إلى اتفاق جديد بين الناديين قبل أي تدخل جراحي.

ووفقاً لنفس المصدر، يبدو بيان أوغوستو ميلو الأخير بمثابة وسيلة للضغط على باريس سان جيرمان، الذي يبقى ثابتاً على موقفه. ويأمل المحيطون باللاعب أن يتم التوصل إلى حل بحلول نهاية الأسبوع. وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، فمن المحتمل جداً أن يعود غابرييل موسكاردو إلى كونه لاعباً في كورينثيانز، حيث يرتبط بعقد حتى يونيو 2026، حتى لو كانت رغبته هي الانضمام إلى باريس. وأعرب عن أمله في أن يتمكن من تحقيق حلمه في الصيف المقبل، وهي الفرضية التي تبلورت في الأيام الأخيرة. لكن الموقف الهجومي لرئيس النادي البرازيلي، قد يهدد الصفقة بالفشل.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى