أخبارالرئيسيةفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

فيتور روكي يفتتح رصيده التهديفي مع برشلونة

Advertisements

افتتح المهاجم البرازيلي فيتور روكي رصيده التهديفي في برشلونة، ليقود فريقه لفوز صعب بهدف نظيف على أوساسونا على ملعب “مونتوجويك”، ضمن مؤجل الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

واحتاج المهاجم البرازيلي إلى دقيقة واحدة لإعطاء هدف التقدم للنادي الكتالوني في الدقيقة الـ63، بعدما دخل بديلاً في الدقيقة الـ62 لفيرمين لوبيز.

وسرع برشلونة وصول صاحب الـ18 عاماً في يناير الجاري قادماً من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، لإعطاء حلول هجومية إضافية لفريق تشافي هيرنانيز، بعدما كان الاتفاق الأولي في يوليو الماضي، يقضي بوصوله في صيف عام 2024، حيث وافق على توقيع عقد لمدة (6 + سنة اختيارية) حتى 2031، بشرط جزائي يبلغ 500 مليون يورو، مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 31 مليون يورو متغيرات.

وخاض فيتور روكي 5 مباريات بجميع المسابقات مع برشلونة بمجموع 86 دقيقة لعب، دون أي يبدأ أساسياً في أي منها، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، حتى حدود مباراة أوساسونا، الذي سترفع ثقة تشافي به، في ظل الإصابات العديدة في الهجوم، وتواضع مستوى روبرت ليفاندوفسكي.

Advertisements

وعانى برشلونة من إصابة جديدة في مواجهة أوساسونا، بخروج فيران توريس مصاباً في الدقيقة الخامسة، وتم استبداله بفيرمين لوبيز، الذي خرج في الشوط الثاني فاتحاً المجال لرجل المباراة فيتور روكي، بتسجيله هدفاً (د64)، وتسببه في حصول المدافع أوناي غارسيا على بطاقة حمراء بعد 3 دقائق (د67).

وانضم فيران توريس إلى قائمة طويلة لبرشلونة من الإصابات في الوقت الحالي هي: بابلو جافي، وأندري تير شتيجن، وماركوس ألونسو، ورافينيا، أليخاندرو بالدي، سيرجي روبرتو، وجواو فيليكس.

وبالفوز على أوساسونا رفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة معززاً مركز الثالث، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 26 نقطة في المركز الـ11.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى