أخبار

قلق في باريس سان جيرمان بسبب بند في عقد كيليان مبابي

Advertisements

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن هناك بنداً في عقد كيليان مبابي الجديد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يقلق الإدارة بشكل كبير. وكان النادي الباريسي قد أعلن في الصيف الماضي تجديد عقد مبابي حتى 2025، إلا أنه حسب ما كشفت عنه صحيفة “ليكيب”، فإن عقد مبابي يمتد حتى 2024 فقط، مع إمكانية التجديد لعام اختياري حتى عام 2025.

على عكس ما قد يوحي به إضفاء الطابع الرسمي على تمديد مبابي وسط ضجة كبيرة، في نهاية الموسم الماضي، فإن مستقبل كيليان مبابي في باريس غير مضمون حتى عام 2025. يوجد في العقد الموقع من قبل المهاجم الباريسي بند يمكن أن يغير كل شيء. وفقًا للمعلومات الواردة فقد مدد مبابي لموسمين فقط، بالإضافة إلى سنة اختيارية، مرتبطة بموافقة مبابي الذي يمنحه البند الكلمة الأخيرة. بعبارة أخرى، مبابي سيكون مستقبله بين يديه مرة أخرى، بعد دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024.

اقرأ أيضاً.. القيمة التسويقية لبيدري وفالفيردي تكسر حاجز الـ 100 مليون يورو

رحيل كيليان مبابي يعود للواجهة

من المقرر أن تعود مسألة مستقبل كيليان مبابي سريعاً إلى الواجهة. ربما الصيف المقبل، لأن المهاجم الباريسي سيكون لديه بالفعل سنة واحدة فقط متبقية في عقده الثابت في باريس. لذلك سيضطر باريس سان جيرمان إلى إعادة فتح المفاوضات مع مبابي، الذي ستكون أمامه من جديد إمكانية الرحيل بشكل مجاني في عام 2024.

ما لم تسهّل نتائج النادي هذا الموسم الأمر على القادة الباريسيين، فإن إقناع مبابي بالبقاء سيكون صعب للغاية في حال عدم تحقيق النتائج الرياضية المرجوة. خاصة أن اللاعب لم يكن راضياً عن عمل النادي في ميركاتو 2022.

Advertisements

وقبل مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس بدوري الأبطال، رد مبابي على سؤال بشأن رضاه عن مشروع النادي قائلاً: “هذا ليس المكان ولا الوقت المناسبين، ولست الشخص الأفضل للإجابة على هذا السؤال. نحن هنا للحديث عن مباراة في دوري أبطال أوروبا.”

ووفقاً للتقارير القادمة من إسبانيا، ريال مدريد يخطط لضم كيليان مبابي، أو إرلينغ براوت هولاند في الميركاتو الصيفي 2024. كما يتجه لذلك في ميركاتو 2023 في حال أتيحت الفرصة.

زر الذهاب إلى الأعلى