أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

كريستيانو رونالدو يحدد موعد ومكان اعتزاله

Advertisements

حدد كريستيانو رونالدو بالفعل موعداً لاعتزاله كرة القدم. في الواقع، قبل انضمامه إلى المعسكر التدريبي مع المنتخب البرتغالي، التقى بمجلس إدارة النصر السعودي ليشرح خططه المستقبلية.

وبحسب الصحفي السعودي علي الحربي، فإن كريستيانو رونالدو يريد تجديد عقده مع النصر السعودي حتى أوائل عام 2027، وهو التاريخ الذي سيعلن فيه اعتزاله. إضافة إلى ذلك، فهو يعتزم المنافسة في نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام خلال صيف ذلك العام مشاركة بين كندا والمكسيك والولايات المتحدة. ستكون النسخة الأولى على وجه التحديد التي يتنافس فيها 48 منتخباً.

وبحسب الصحفي، فإن كريستيانو “يريد اللعب في كأس العالم 2026 وهو لاعب لنادي النصر، وبعدها سيعلن اعتزاله كرة القدم”.

وقال الصحفي السعودي علي الحربي في حسابه على موقع (إكس): “كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة نادي النصر السعودي قبل سفره إلى مُعسكر المُنتخب البرتُغالي بأنهُ يرغب بتجديد عقده إلى بداية عام 2027. كريستيانو يُريد أن يلعب كأس العالم 2026، وهو لاعباً لنادي النصر ومن ثم سيُعلن اعتزاله لكُرة القدم”.

Advertisements

كريستيانو رونالدو لا يزال في قمة مستواه

ليس هناك شك في أن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاماً، يحتفظ بحالة يحسد عليها من حيث الشكل، ويريد أن يظل نشطاً حتى يبلغ 42 عاماً تقريباً.

ووصل رونالدو إلى النصر بعد رحيله المفاجئ عن مانشستر يونايتد في يناير 2023.

ومنذ ذلك الحين، وحتى الآن، خاض 30 مباراة رسمية مع النادي السعودي، وسجل 25 هدفاً، أي بمعدل هدف واحد تقريباً في المباراة الواحدة (0.8).

Advertisements

هذا الموسم، لا يزال لاعباً أساسياً في خطط المدرب البرتغالي لويس كاسترو: فهو هداف الفريق برصيد 10 أهداف في 8 مباريات. يستمر عمله الجيد في منحه مكاناً في المنتخب البرتغالي بقيادة روبرتو مارتينيز.

ستلعب البرتغال مباراتيها الرسميتين المقبلتين يوم الجمعة 13 أكتوبر ضد سلوفاكيا، ويوم الاثنين 16 أكتوبر ضد البوسنة والهرسك، وكلاهما ضمن تصفيات التأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى