أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023

كريم بنزيمة يثير الجدل من جديد بتصرف مفاجئ

Advertisements

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيمة جدلاً في اتحاد جدة، مستخدماً حسابه على منصة إنستجرام، حيث قام بشكل مفاجئ بمسح أزيد من 2000 صورة من على حسابه، مع الحفاظ على 9 صور فقط، أبرزها دعائي لشركة “جي كيو” للأزياء.

وتضمنت الصور التي حذفها، جميع الصور التي تربطه بناديه الحالي الاتحاد، والسابق ريال مدريد.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عقداً لمدة 3 سنوات مع الاتحاد الصيف الماضي، بعد انتقاله من ريال مدريد.

وغاب كريم بنزيمة عن عودة الفريق لمعسكر التحضير للنصف الثاني من الموسم، بعد عطلة منتصف الموسم السعودي الأخيرة، وغادر في إجازة دون إذن قبل أن يعود متأخراً إلى الفريق.

Advertisements

وعلى الرغم من تسجيله 12 هدفاً في 20 مباراة في جميع المسابقات مع الاتحاد، واجه بنزيمة انتقادات من المشجعين، بسبب الأداء السيئ، وقام بعد ذلك بحذف ملفه الشخصي على إنستجرام، قبل العودة لتنشيطه الجمعة بشكل مثيرة للجدل.

وأثار تصرف كريم بنزيمة الجدل، وتم طرح فرضية وجود خلافات جديدة مع ناديه الاتحاد، حيث ارتبط بمغادرة النادي في يناير السابق.

وادعت تقارير صحفية مختلفة، أن كريم بنزيمة كان يفكر في الرحيل بسوق الانتقالات الشتوية الماضية، مع اهتمام ليون بإعادته للفريق، وسط رفض تام للمسؤولين في الدوري السعودي للمحترفين، لمغادرته، فيما تم طرح حل وسط، وهو إعارته لإحدى الأندية السعودية حتى نهاية الموسم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، يوم الأربعاء، فإن إدارة الاتحاد قررت إنهاء الأزمة بين الطرفين وفتح صفحة جديدة.

Advertisements

تصرف كريم بنزيمة جزء من حملة دعائية

ويبدو تماماً أن حذف كريم بنزيمة لأزيد من 2000 صور منها ما كان يربطه بريال مدريد، والاتحاد، لا علاقة له بمستقبله، أو الخلافات السابقة، التي تم إنهائها. وعلى الأغلب هو تصرف لجذب اهتمام متابعيه، ووسائل الإعلام، فيما يبدو حملة إعلانية جديدة مع شركة “جي كيو” البريطانية للأزياء.

كما أن الصور قد لا تكون محذوفة، والأصح أنه تم أرشفتها ليتم إعادتها للحساب في وقتٍ لاحق، والغاية جعل المتابعين يركزون بشكل أساسي على الحملة الدعائية الجديدة على حسابه.

وقام كريم بنزيمة بالفعل بنشر منشور دعائي لشركة “جي كيو” البريطانية للأزياء، على حسابه في إنستجرام، حيث يظهر المهاجم الفرنسي، على غلاف المجلة، للترويج لخط إنتاج جديد للملابس.

كما تضمن المنشور، تصريحات من مقابلة أجراها مع المجلة، جاء في أبرزها حديث عن فترته في السعودية، قائلاً: “كمسلم، عندما تكون في مكة تشعر بالسلام. إنه مكان استثنائي، وأنا أشعُر بالسلام هُنا. وجودي في السعودية يمثل تحدياً جديداً أحبه، وهو مشروع طويل الأمد في بلد مسلم. أنا لست لاعب كرة قدم هنا في المملكة فحسب، بل أنا سفير أيضاً. أنا هنا لجلب لاعبين أوروبيين عظماء في المستقبل القريب، حتى لو كان هناك بالفعل لاعبين رائعين في الدوري السعودي”.

Advertisements

وأضاف: “”بالنسبة للعديد من الناس، وجود الرقم 9 على قميصهم يعني تسجيل 50 هدف في الموسم، لكن بالنسبة لي، هذا يعني أنني واحد من 11 لاعباً، ويجب أن أفعل كل ما لدي لمساعدة الفريق على التسجيل والفوز”.

كان بنزيمة واحداً من العديد من اللاعبين البارزين، الذين قاموا بمبادلة أوروبا بالمملكة العربية السعودية في الصيف، بعد أن سيطر صندوق الاستثمارات العامة في البلاد على 4 أندية – الاتحاد والنصر والأهلي والهلال.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى