أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عرض رسمي من تشيلسي لنجم ليستر سيتي

Advertisements

قدم تشيلسي الجمعة، عرضاً للتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي الشاب كيرنان ديوسبري هول (25 عاماً). وكشفت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية يوم الخميس، أن تشيلسي تواصل مع ليستر سيتي للتعبير عن اهتمامهم بالتوقيع مع لاعب خط الوسط الإنجليزي، على الرغم من أنه لم يتم تقديم عرض بعد.

لكن فريق غرب لندن أرسل الآن عرضاً إلى نظرائهم الصاعدين حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا تم التوصل إلى اتفاق بين الناديين، فمن المتوقع أن يمنح البلوز عقداً طويل الأجل ل كيرنان ديوسبري هول.

ويُعتقد أنه رفض فرصة الانضمام إلى برايتون، ولا يزال هناك توقع بأنه سينتقل فقط إلى تشيلسي أو البقاء في ليستر، حيث يملك عقداً حتى عام 2027.

Advertisements

يعتبر كيرنان ديوسبري هول مناسباً تماماً لأسلوب كرة القدم الذي يريد تشيلسي اللعب بها، تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا، الذي حل محل ماوريسيو بوتشيتينو في ستامفورد بريدج في وقتٍ سابق من هذا الصيف.

بدأ خريج الأكاديمية 41 مباراة من أصل 46 مباراة خاضها ليستر في الدوري الموسم الماضي، وسجل 12 هدفاً، وقدم 14 تمريرة حاسمة، في موسم الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم إلى ليستر في سن الثامنة في عام 2006، وتقدم صعوداً للوصول إلى الفريق الأول في عام 2020.

تم اختياره كأفضل لاعب شاب في النادي لموسم (2020ـ2021)، وفاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى