أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024

الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل لوتشيانو سباليتي

Advertisements

أكد رئيس الاتحاد الإيطالي جابرييلي جرافينا تجديد الثقة في مدرب المنتحب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، رغم الإقصاء المخيب للآزوري حامل اللقب ضد سويسرا بهدفين نظيفين في ثمن نهائي من بطولة أمم أوروبا 2024 مساء السبت.

وأكد جرافينا، الذي يواجه أيضاً مستقبلاً غامضاً مع انتخابات الاتحاد الإيطالي، المقرر إجراؤها في مارس 2025، أنه كانت هناك مناقشات مطولة مع سباليتي بعد خسارة سويسرا يوم السبت.

ومع ذلك، فقد ذكر أنه سيكون من “غير المعقول” إقالة لوتشيانو سباليتي بعد أقل من عام من تعيينه.

جرافينا يحدد الثقة في لوتشيانو سباليتي

وأضاف: “ليس لدينا ما نخفيه، لكن يجب علينا الاستمرار في تحمل المسؤولية”. وقال جرافينا لوسائل الإعلام في بداية مؤتمره الصحفي في ألمانيا يوم الأحد: “كانت هناك محادثة طويلة مع المدرب أمس، وأعتقد أنه من غير المعقول حل المشاكل بالتخلي عن مشروع طويل الأمد، بعد 8 إلى 9 أشهر من بدايته”.

Advertisements

“محور مشروعنا هو المدرب الموجود هنا منذ 9 إلى 10 أشهر، والذي لم يكن لديه دائماً جميع اللاعبين متاحين. يجب أن تنجح ثقتنا لأن هناك بالفعل تحدياً جديداً خلال 60 يوماً”.

وستلعب إيطاليا أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية يوم 6 سبتمبر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى