أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة المصرية

ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية الاثنين، أن ليفربول يتوقع تماماً بقاء نجمه المصري محمد صلاح هذا الصيف، ويخططون على أساس أن يكون جزءاً من فريقهم للموسم المقبل.

يقترب المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً من الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده، وكانت هناك تكهنات متزايدة بأنه سيغادر.

لكن صلاح لم يعط أي إشارة إلى رغبته في الخروج، وهو ما يتماشى مع رغبة ليفربول، ومن المتوقع أن يبقى في أنفيلد.

استمر ارتباط الدولي المصري بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد سعي الاتحاد الصيف الماضي، لكن وجهة النظر لدى صناع الصفقات بالدوري السعودي للمحترفين، هي أن محمد صلاح يرغب في قضاء موسم آخر مع ليفربول.

Advertisements

على الرغم من أن اهتمامهم لم يختفي، إلا أنه أصبح أقل عدوانية مما كان عليه عندما كان الدوري السعودي يستثمر بكثافة في التعاقدات الجديدة الصيف الماضي، وكان الاتحاد يستهدف صلاح لمساعدة الفريق في مشاركته بكأس العالم للأندية.

إذا لم يمدد المهاجم عقده مع ليفربول، أو ينتقل لمكان آخر، فقد يفضل الدوري السعودي التركيز على صلاح في عام 2025، عندما يبلغ من العمر 33 عاماً، ولن تكون هناك رسوم نقل.

وسيرث وضعه المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز – إلى جانب مستقبل القائد فيرجيل فان ديك، ونائبه ترينت ألكسندر أرنولد، اللذين تنتهي عقودهما في نفس وقت انتهاء عقد صلاح.

هذه من بين الأمور التي يجب معالجتها بمجرد الانتهاء من تعيين آرني سلوت كخليفة للمدرب يورجن كلوب.

Advertisements

ودخل صلاح في خلاف علني أمام الكاميرات مع كلوب، حين كان يستعد للدخول بديلاً في التعادل مع وست هام (2ـ2) يوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، لم يكن هناك ما يشير إلى وجود قلق داخلي بشأن الحادث، وحتى لو كانت هناك مشكلة بينهما، فهي غير ذات صلة إلى حد ما بمستقبل صلاح نظراً لرحيل كلوب الوشيك.

وقدم صلاح موسماً جيداً مرة أخرى، حيث سجل 29 هدفاً في 49 مباراة مع النادي والمنتخب في جميع المسابقات.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى