أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

إعلان مثير لليو ميسي بشأن مستقبله

Advertisements

أعلن النجم الأرجنتيني ليو ميسي أنه يتوقع إنهاء مسيرته مع نادي إنتر ميامي.

انضم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات إلى نادي الدوري الأمريكي لكرة القدم، قادماً من باريس سان جيرمان في صيف عام 2023 في صفقة انتقال حر، في خطوة تمثل المرة الأولى التي يلعب فيها خارج أوروبا.

وأوضح ليو ميسي (36 عاماً) في وقت سابق من هذا الشهر، أنه لم يتخذ قراراً بعد بشأن ما إذا كان سيشارك في كأس العالم 2026 مع الأرجنتين، وقال الآن إنه “خائف بعض الشيء” من التفكير في نهاية مسيرته الكروية.

ورداً على سؤال عما إذا كان إنتر ميامي سيكون ناديه الأخير في مقابلة مع (ESPN)، أجاب ميسي: “نعم. أعتقد ذلك، نعم. الآن أعتقد أنه سيكون فريقي الأخير، نعم”.

Advertisements

وشارك ميسي في 29 مباراة مع إنتر ميامي خلال عامه الأول في النادي، وسجل 25 هدفاً، وصنع 16.

لقد كان جزءاً من الفريق الذي فاز بكأس الدوري 2023، وسجل في المباراة النهائية، وسجل من ركلة الجزاء في ركلات الترجيح، حيث حصل إنتر ميامي على أول لقب كبير لهم.

بعد فوزه بكل الألقاب المحلية مع برشلونة، حقق ليو ميسي أيضاً نجاحاً دولياً مع الأرجنتين في السنوات الأخيرة، حيث فاز بكوبا أمريكا 2021، وكأس العالم 2022.

وسيمثل الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، وأوضح الأسبوع الماضي أن مشاركته في كأس العالم 2026 ستتحدد من خلال ما يشعر به جسدياً. ومع ذلك، قال إن نهاية مسيرته الكروية ليست شيئاً مستعداً له تماماً.

Advertisements

وأضاف ليو ميسي: “لا أعتقد أنني (مستعد لترك كرة القدم) أيضاً. لقد فعلت هذا طوال حياتي، أحب لعب الكرة وأستمتع بالتدريب والمباريات اليومية. أنا خائف قليلاً من انتهاء كل شيء. لقد كانت خطوة صعبة مغادرة أوروبا والمجيء إلى هنا. لقد ساعدني كوني بطلاً للعالم في رؤية الأمور بطريقة مختلفة أيضاً. لكنني لا أفكر في ذلك، بل أحاول الاستمتاع بالأشياء. لهذا السبب أستمتع بكل شيء أكثر كثيراً، لأنني أدرك أن الوقت المتبقي لدي أقل فأقل وأنني أقضي وقتاً ممتعاً.

“أقضي وقتاً ممتعاً في النادي، ومن حسن حظي أن يكون زملائي وأصدقائي بجانبي. أقضي وقتاً ممتعاً مع المنتخب الوطني، حيث لدي أيضاً زملائي وأصدقائي في الفريق، الكثير منهم، وأنا أستمتع بالتفاصيل الصغيرة التي أعلم أنني سأفتقدها عندما أتوقف عن اللعب”.

وتبدأ الأرجنتين مشوارها في كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم الخميس.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى