أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

رسمياً.. ميلان يعلن عن أولى صفقاته الشتوية

Advertisements

أكد ميلان في بيان رسمي اليوم الأربعاء عودة مدافعه ماتيو غابيا من فترة إعارته إلى فياريال.

وقال الروسونيري في بيان على موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت: “يستطيع نادي ميلان أن يؤكد أنه تم التوصل إلى اتفاق لإنهاء فترة إعارة ماتيو غابيا إلى نادي فياريال مبكراً. ونتيجة لذلك، سيعود اللاعب إلى الفريق الأول اليوم. مرحباً بعودتك يا ماتيو.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الجزء الأول من الموسم على سبيل الإعارة في إسبانيا، حيث شارك في 13 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، فإن أزمة الإصابات في الدفاع أقنعت مديري ميلان بإعادة منتج أكاديمية النادي إلى ميلانيلو.

Advertisements

من المتوقع أن يتعاقد ميلان مع قلب دفاع آخر في فترة الانتقالات الشتوية، كما أكد رئيس الكشافة جيفري مونكادا يوم الثلاثاء.

تم ربط ميلان بعدة أهداف لتعزيز دفاعه، حيث يكافح الروسونيري للتوصل إلى اتفاقات مع أرسنال من أجل جاكوب كيويور، ومع برشلونة وأستون فيلا من أجل كليمنت لينجليت.

وسيتدرب غابيا مع زملائه في فريق ميلان اليوم بعد عودته إلى إيطاليا مساء الثلاثاء.

وقال غابيا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “كان حلمي دائماً هو اللعب لميلان، لكنني كنت سعيداً في فياريال أيضاً. أنا سعيد لأن النادي فكر بي لمساعدة الفريق”.

Advertisements

سجل غابيا هدفاً واحداً في 51 مباراة مع عملاق الدوري الإيطالي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى