أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

مان يونايتد ينهي أزمة ماركوس راشفورد ببيان رسمي

Advertisements

وضع مانشستر يونايتد حداً لأزمة مهاجمه ماركوس راشفورد ببيان رسمي، نشره على موقع الإلكتروني على شبكة الأنترنيت، مؤكداً أن المهاجم الإنجليزي سيكون متاحاً لإريك تين هاج في مواجهة وولفرهامبتون الخميس.

وأفادت تقارير صحفية مختلفة أن راشفورد قضى ليلة في ملهى ليلي في عاصمة أيرلندا الشمالية بلفاست مساء الخميس، قبل أن يبلغ مانشستر يونايتد أنه مريض جداً، بحيث لا يمكنه الحضور للتدريبات في اليوم التالي.

وقال مان يونايتد في بيانه: “لقد تحمل ماركوس المسؤولية عن أفعاله. لقد تم التعامل مع هذه المسألة باعتبارها مسألة تأديبية داخلية، وهي مغلقة الآن”.

وسيعود اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى تدريبات الشياطين الحمر، وسيكون متاحاً للاختيار، بعد أن غاب عن تشكيلة الفريق التي فازت في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد على نيوبورت كاونتي.

Advertisements

ووفقاً لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، حضر ماركوس راشفورد اجتماعاً مع شقيقه ووكيله دواين ماينارد، ومدير كرة القدم جون مورتو، والمدرب إريك تن هاج في كارينجتون يوم الاثنين، حيث أراد اليونايتد معرفة الحقيقة بشأن أحداث الأسبوع الماضي في بلفاست.

تم إبلاغ اليونايتد بأن راشفورد كان في عاصمة أيرلندا الشمالية مساء الأربعاء، لكن اللاعب حضر أيضاً ملهى ليلي في المساء التالي، قبل ساعات من الموعد المقرر لحضور جلسة تدريب النادي.

وكان راشفورد في ملهى ليلي في عاصمة أيرلندا الشمالية مساء الخميس، وعاد إلى مانشستر على متن رحلة خاصة في صباح اليوم التالي.

رفض كل من مانشستر يونايتد ومعسكر راشفورد التعليق عندما اتصلت بهم صحيفة “ذا أتلتيك”.

Advertisements

وقال مان يونايتد قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد إن راشفورد غير متاح بسبب المرض، وأنه بقي في مرافق التدريب في كارينجتون لمواصلة تعافيه.

وأصر تين هاج عندما طُلب منه تقديم مزيد من المعلومات حول عدم تواجد المهاجم: “لقد أبلغ عن مرضه. والباقي مسألة داخلية. سأتعامل مع الأمر.”

وفي نوفمبر، وصف مدرب اليونايتد ظهور راشفورد في ملهى ليلي بعد هزيمة فريقه (3ـ0) في ديربي مانشستر بأنه “غير مقبول”.

وأضاف: “لقد تحدثت معه حول هذا الموضوع. هذا غير مقبول. لقد اعتذر وهذا كل شيء. بالنسبة لنا، إنها مسألة داخلية. إنه متحمس للغاية لوضع الأمور في نصابها الصحيح. إنه معنا تماماً. لقد ارتكب خطأ ولكن هذا لا يعني أنه غير مناسب. أراه كل يوم في التدريبات، وأعرف ما يفعله”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى