أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

مان يونايتد يقرر مستقبل ماركوس راشفورد

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن مانشستر يونايتد سيفكر في بيع ماركوس راشفورد، إذا وصل عرض كبير هذا الصيف، وأخبر النادي برغبته في الرحيل.

ومع ذلك، فإن نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يتطلع بشكل استباقي إلى بيع اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي يتبقى له أكثر من 4 سنوات في عقده مع “أولد ترافورد”.

ويفضل اليونايتد الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، والعمل معه لإعادته إلى أفضل حالاته ومساعدته على العودة إلى مستوى السنوات السابقة.

ووقع ماركوس راشفورد عقداً جديداً مدته 5 سنوات مع اليونايتد في يوليو الماضي، ويستمر حتى يونيو 2028.

Advertisements

جاء ذلك بعد موسمه التهديفي الأكثر نجاحاً كمحترف، حيث سجل المهاجم 30 هدفاً في 56 مباراة بجميع المسابقات.

هذا الموسم، لعب ماركوس راشفورد 40 مباراة مع اليونايتد، وسجل 8 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

دعمه المدير الفني إريك تن هاج الأسبوع الماضي لاستعادة أفضل مستوياته، وقال: “أنا أتعاطف كثيراً مع راشفورد. العام الماضي قدم موسماً رائعاً، أفضل موسم في مسيرته، 30 هدفاً. هذا الموسم لم يقدم المستوى المطلوب، ومن ثم انتقده الناس بشدة. أعتقد أن علينا أن ندعمه. يجب على الجميع دعمه ودفعه للعودة إلى المستويات التي كان عليها العام الماضي”.

“أعتقد أنه يحتاج إلى الدعم. نحن جميعاً نعرف ما هو قادر على القيام به. علينا جميعاً أن ندعمه، ولكن أيضاً أن ندفعه. يمكنه أن يفعل ما هو أفضل مما يفعل هذا العام، وقد رأينا ذلك العام الماضي عندما كان رائعاً حقاً”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى