أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

من هو غابرييل موسكاردو جوهرة باريس سان جيرمان الجديدة؟

Advertisements

يقترب باريس سان جيرمان من حسم التعاقد مع الجوهرة البرازيلية غابرييل موسكاردو من كورينثيانز، غير معروف لعامة الناس حتى الآن. في هذه المساحة إليك ما تحتاج إلى معرفته عن لاعب خط الوسط الدفاعي هذا، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يجهز للفصل الأخير من مسلسل كيليان مبابي

لسنوات حتى الآن، كان باريس سان جيرمان يبحث بشدة عن جوهرة خط الوسط التالية. باستثناء ماركو فيراتي، لم يحقق نادي العاصمة نجاحاً في تعاقداته لهذا المركز. وأثناء انتظار عودة وارن زائير إيمري من الإصابة، يبدو أن الإدارة الباريسية تسرع ملف غابرييل موسكاردو. يلعب لاعب خط الوسط الشاب البالغ من العمر 18 عاماً مع فريق كورينثيانز. بعد أن كان ضمن رادار تشيلسي، الذي كان يعتقد أن لديهم السبق، تولى باريس سان جيرمان الأسبقية، وقدم عرضاً أولياً بقيمة 22 مليون يورو وفقاً لتقارير صحفية مختلفة، وهو مبلغ يلبي طلبات ناديه البرازيلي، الذي يريد استكمال هذا الملف قبل نهاية ديسمبر المقبل.

يوصف غابرييل موسكاردو بأنه رقم 6 مؤثر دفاعياً ويتمتع بإتقان فني جيد. الملف الشخصي الكامل الذي ربما يفتقده باريس سان جيرمان هذا الموسم. في سن 18 عاماً، يخوض موسمه الأول كلاعب أساسي هذا العام. لعب اللاعب البرازيلي الدولي تحت 23 عاماً، 17 مباراة هذا الموسم في البطولة البرازيلية. ويوم الأربعاء 29 نوفمبر، سجل أول هدف احترافي له ضد فاسكو دي جاما بتسديدة جميلة.

تدرب غابرييل موسكاردو في كورينثيانز، وبالتالي فهو يأتي من نفس الأكاديمية التي ينتمي إليها ماركينيوس، قائد باريس، والآن أسطورة النادي الذي لعب فيه لمدة 10 سنوات. وهو من بين الأشخاص الذي أقنعوا موسكاردو بالانتقال إلى فرنسا في وقت مبكر جداً من حياته المهنية. خاصة وأن لاعب خط الوسط الدفاعي يتمتع بخصوصية كونه طالباً. وبالتوازي مع مسيرته المهنية، درس إدارة الأعمال في جامعة باوليستا دي ساو باولو. ومن الواضح أنه مع نجاحه الأخير مع النادي، أصبح من الصعب عليه الآن أن يمر دون أن يلاحظه أحد في الجامعة.

Advertisements

كما ذكرت شبكة “جلوبو” البرازيلية فإن غابرييل موسكاردو، طالب مجتهد، كما أنه يتمتع بإجادة اللغة الإنجليزية مما سيخدمه جيداً عندما يغادر موطنه الأصلي. بالمقارنة مع كاسيميرو عندما بدأ أساسياً في ساو باولو، يبدو أن غابرييل موسكاردو متجه إلى الوصول بسرعة إلى أوروبا حتى لو كان لا يزال يتعين عليه التقدم للوصول إلى المستوى العالي جداً. لكن ملفه الشخصي، داخل وخارج الملعب، يجعله لاعباً مرغوباً بالضرورة. من الواضح أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لسان جيرمان عازم على المراهنة عليه.

شاهد مهارات غابرييل موسكاردو جوهرة باريس سان جيرمان الجديدة

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى