أخبارمواعيد المباريات

موعد مباراة إياب نهائي السوبر الأفريقي بين الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

Advertisements

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة إياب نهائي السوبر الأفريقي، بين الوداد الرياضي المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي، والقنوات الناقلة.

اقرأ أيضاً.. جائزة مالية كبيرة تنتظر بطل الدوري الأفريقي

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الأحد 05 نوفمبر 2023 بالمغرب، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بفوز أصحاب الأرض والجمهور الوداد الرياضي بهدفين لواحد.

وستقام مباراة الإياب في بريتوريا (تشواني) بجنوب أفريقيا على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” يوم الأحد 12 نوفمبر 2023 الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي (13:00 بتوقيت جرينتش و15:00 بتوقيت القاهرة)، حيث سيتم حسم هوية بطل النسخة الأولى من الدوري الأفريقي.

ويذكر الدوري الأفريقي لكرة القدم هو مسابقة تم إنشاؤها بالشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأحد الأهداف الرئيسية للدوري الأفريقي لكرة القدم هو ضمان أن تكون جودة كرة القدم للأندية الأفريقية تنافسية عالمياً ومجدية تجارياً.

Advertisements

القنوات المجانية الناقلة لمباراة صن داونز والوداد في إياب نهائي الدوري الأفريقي

تنقل المباراة بشكل مجاني على قنوات عربية رياضية، أبرزها قناة (بي إن سبورتس)، و (أبوظبي 1 الرياضية)، و (الرياضية المغربية) الأرضية، و (أون تايم سبورتس) المصرية.

كما يمكن متابعة المباراة على شبكة الأنترنيت على موقع أبوظبي الرياضية (هنا)، أو على يوتوب على قناة بي إن سبورتس (هنا).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى