أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

نابولي يرد على عرض سان جيرمان الضخم لضم كفاراتسخيليا

Advertisements

قدم باريس سان جيرمان عرضاً رسمياً للتعاقد مع خفيتشا كفاراتسخيليا، لكن وفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم الأربعاء، فإن السعر ليس قريباً حتى من السعر الذي يطلبه نابولي بينما يواصل النادي المفاوضات من أجل تمديد عقد الجناح الجورجي.

أكد وكيل كفارا، ماموكا جوجيلي، الثلاثاء، عرضاً من باريس سان جيرمان لموكله. ومع ذلك، في حين ذكرت صحيفة “لا جازيتا” يوم الثلاثاء أن العرض الافتتاحي كان قريباً من 80 مليون يورو، يزعم تقرير جديد في الصفحة 15 اليوم الأربعاء، أن العرض كان أقل من ذلك، عند حوالي 60 مليون يورو.

دي لورينتيس يتجاهل عرض باريس سان جيرمان ويحدد السعر المطلوب

ووفقاً للصحيفة الوردية، لم يفكر دي لورينتيس حتى في عرض باريس سان جيرمان، لأن مالك نابولي سيبيع خفيتشا كفاراتسخيليا فقط مقابل ضعف المبلغ المعروض.

يعتقد دي لورينتيس أن كفاراتسخيليا وأوسيمين لهما قيمة نقل مماثلة، لذا بالنظر إلى الشرط الجزائي في عقد أوسيمين البالغ 130 مليون يورو، فإن زميله لن يغادر ما لم يدفع الخاطبون نفس الرسوم تقريباً.

Advertisements

من وجهة نظر وكيل اللاعب، يجب أن تنعكس رؤية دي لورينتيس أيضاً في العقد الجديد. ويتقاضى كفارا 1.5 يورو في الموسم الواحد، ويقال إنه طالب براتب جديد قدره 5 ملايين يورو سنوياً، بالإضافة إلى الحوافز، في حين أن عرض نابولي يبلغ 4.5 مليون يورو لكل موسم، بما في ذلك المكافآت.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى