أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

نابولي يوافق على شروط أنطونيو كونتي

Advertisements

عرض رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، على المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي كل ما يريده، لكن المدرب الخبير لم يقرر بعد ما إذا كان يريد تولي منصب المدير الفني للنادي أم لا.

ويوضح تقرير صادر عن صحيفة “إل ماتينو” الإيطالي اليوم الأحد، كيف أعاد رئيس نابولي فتح المحادثات مع مدرب يوفنتوس، وتشيلسي، السابق مساء الأحد، في محاولة لإقناعه بتولي المسؤولية خلفاً لوالتر ماتزاري، الذي كافح لإعادة الفريق لسكة النتائج الإيجابية، بعد توليه المسؤولية خلفاً لرودي جارسيا.

وبينما يقدر دي لورينتيس رغبة ماتزاري في العمل كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، بعد إقالة رودي جارسيا، فهو حريص أيضاً على البدء في التفكير بالمستقبل، خاصة مع تراجع النادي أكثر فأكثر عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يوم الاثنين، وافق رئيس نابولي على مطالب أنطونيو كونتي، وقدم عرضاً قوياً. عقد مدته 3 سنوات ونصف بقيمة صافية 8 ملايين يورو لكل موسم، مما يوفر له السيطرة الكاملة على سوق الانتقالات، وتعيين جيانلوكا بيتراتشي مديراً رياضياً جديداً. والسماح بوصول جابرييلي أوريالي الساعد الأيمن للمدرب.

Advertisements

كما ناقش الثنائي إمكانية السماح لكونتي بمغادرة النادي حسب الرغبة، دون إدراج أي بنود في العقد أو عقوبات محتملة لإنهاء عقده، مما يظهر حرص دي لورينتيس على تعيين المدرب صاحب الخبرة.

وعلى الرغم من التنازلات المختلفة التي قدمها رئيس نابولي، قرر المدرب الإيطالي إيقاف المحادثات، ولا يزال غير متأكد من فكرة تولي تدريب حامل اللقب في فترة مضطربة، والذي يحتل المركز التاسع في جدول الدوري الإيطالي بعد 19 مباراة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى