أخباراقتصاد رياضي

هل يحقق كريستيانو رونالدو أمنية والدته الأخيرة؟

Advertisements

كشفت “دولوريس أفيرو” والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن أمنيتها الأخيرة، التي تتمنى أن يحققها لها إبنها قبل اعتزاله.

وقالت والدة كريستيانو رونالدو رونالدو في تصريحات لصحيفة برتغالية، نقلتها صحيفة “ميرور”، أنها ترغب في إنهاء كريستيانو رونالدو لمسيرته في ناديه الأم سبورتينج لشبونة: “كريستيانو رونالدو يجب أن يعود إلى هنا (في إشارة إلى سبورتنيج). إذا كان الأمر متروكاً لي لكان قد عاد بالفعل.”

وأضافت: “لقد قلت له بالفعل: يا بني، قبل أن أموت، أريد أن أراك تلعب مع سبورتنج مرة أخرى. لم يحدث هذا العام، ولكن ربما في العام المقبل. ولكن إذا لم يكن هو فسيكون كريستيانينو (في إشارة إلى حفيدها). في سنه يلعب بشكل أفضل من والده. عندما كان كريستيانو في الـ 12 من عمره، لم يكن لديه مدرب لكنه الآن يحاول أن يكون كذلك بالنسبة لابنه.”

اقرأ أيضاً.. بالفيديو.. أرقام تاريخية لإرلينغ براوت هولاند بعد ثلاثيته في ديربي مانشستر

Advertisements

الأم البالغة من العمر 67 عاماً والمقيمة في “ماديرا” بالبرتغال قالت أن حفيدها يريد اللعب لسبورتينج لشبونة مستقبلاً، مضيفة: “لقد أخبر والده بالفعل أنه عندما نذهب للعيش في لشبونة، يريد أن يلعب لسبورتنج. سيكون حلمي أن أرى الاثنين يلعبان معاً للنادي.”

ولم تخف دولوريس، مشجعة سبورتنج لشبونة، رغبتها في رؤية ابنها البالغ من العمر 37 عاماً يعود إلى فريق الدرجة الأولى البرتغالي، الذي تركه في سن المراهقة لينضم إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 عن عمر يناهز 18 عاماً.

شاهد أداء كريستيانو رونالدو مع سبورتنيغ لشبونة ضد مان يونايتد، في المباراة التي أقنعت السير أليكس فيرغسون بضرورة التوقيع معه:

ومن المؤكد أن يبقى كريستيانو في “أولد ترافورد” حتى يناير على الأقل، بعد محاولاته الفاشلة للمغادرة في الصيف الماضي من أجل الانتقال لنادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من أن عقده لا يزال ممتداً حتى يونيو 2023.

Advertisements

ويقال أن كريستيانو رونالدو اكتشف خيار الانتقال إلى سبورتنج لشبونة خلال الصيف في ذروة التكهنات المحيطة بمستقبله، التي ربطته بعدة أندية كريال مدريد، تشيلسي، بايرن ميونيخ…

ويذكر أن كريستيانو رونالدو لعب في بداياته مع الفريق الأول لسبورتينغ لشبونة 31 مباراة، وسجل 5 أهداف، و6 تمريرات حاسمة، بجميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى