أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة المصرية

الأهلي يعزز دفاعه من الدحيل القطري

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة الأربعاء، أن الأهلي المصري توصل إلى اتفاق مع الدحيل القطري، لضم قلب الدفاع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن، في صفقة إعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

ويعتبر تعزيز مركز قلب الدفاع، إحدى الطلبات الرئيسية للمدرب السويسري مارسيل كولر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوجه الأهلي لضم صاحب الـ25 عاماً، بعد فشل صفقة التعاقد مع قلب دفاع اتحاد العاصمة الجزائري زين الدين بلعيد، الذي اختار الاحتراف في أوروبا، بالتوقيع لنادي سانت تروند البلجيكي.

ويعتبر يوسف أيمن الذي يحمل الجنسيتين القطرية والمصرية، خريج أكاديمية أسباير القطرية، وخلال مسيرته حتى الآن لعب لعدة أندية قطرية معاراً من الدحيل: كقطر، السيلية، ولخويا… قبل أن ينتهي به المطاف بالاستقرار في الدحيل منذ يناير 2022.

Advertisements

ومثل يوسف أيمن الدحيل في 24 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، وسجل هدفين، وصنع هدفين.

ولعب للدحيل إجمالاً 59 مباراة، وسجل 5 أهداف، وتمريرتين حاسمتين، توج مع الفريق بالدوري القطري (2022-2023)، وهو لقبه الثاني في المسابقة، بعدما سبق له التتويج أيضاً بالدوري موسم (2016-2017) في فترة إعارة قصيرة مع لخويا.

ويملك يوسف أيمن في رصيده 5 مباريات دولية مع منتخب قطر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى