أخبارالرئيسيةفيديو وإحصائيات

بالفيديو: حمد الله يذيق كريستيانو رونالدو مرارة الهزيمة الأولى مع النصر

لاشك أن جل المتتبعين للشأن الكروي صاروا من المتابعين لدوري روشن السعودي بفضل كريستيانو رونالدو، و بالأخص مباريات فريق النصر، فالنادي السعودي ضرب عصفورين بحجر واحد بعد تعاقده مع البرتغالي في صفقة انتقال حر.

المكسب الأول لنادي النصر تجلى في بلوغه للعالمية، حيث صارت مبارياته محط أنظار الصحف العالمية المتابعة للبرتغالي وخير دليل على ذلك زيادة متابعي نادي النصر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالملايين. أما المكسب الثاني فيهم الترويج لكرة القدم في المملكة العربية السعودية و زيادة الزخم حولها.

إقرأ أيضاً..كريستيانو رونالدو احتفل بانتقاله للنصر بساعة فاخرة على الطراز السعودي

هذا وخاض رونالدو مباراته الأولى في السعودية ضد غريمه ليونيل ميسي في مباراة للذكرى، ليحين دور رونالدو بعد ذلك للعب أول مباراة رسمية مع فريق النصر ضد فريق الاتفاق و التي انتهت بفوز رفاق كريستيانو رونالدو بهدف نظيف.

Advertisements

مباراة فشل رونالدو في هز الشباك فيها، ليحين الدور على كأس السوبر السعودي، حيث خاض النصر مباراة نصف النهائي ضد فريق الاتحاد بقيادة المغربي عبد الرزاق حمدالله، مباراة كانت الكلمة الفيصل فيها لفريق الاتحاد، بنتيجة (3-لواحد) تناوب على تسجيلها كل من رومارينهو، عبد الرزاق حمد الله و مهند الشنقيطي بينما سجل الهدف الوحيد للنصر اللاعب إندرسون تاليسكا.

وتأهل النصر السعودي إلى نهائي كأس السعودي لمواجهة الفيحاء في النهائي الي تفوق في نصف النهائي الثاني على الهلال بهدف نظيف.

شاهد ثلاثية الاتحاد ضد النصر

بهذه الهزيمة مُنِي كريستيانو رونالدو بأول هزيمة له رفقة النصر على يد رفاق المتألق عبد الرزاق حمد الله.

لحد الآن لم يستطع كريستيانو رونالدو تسجيل أي هدف رفقة فريق النصر، لكن الكل مجمع على أن البرتغالي سيهز الشباك عاجلاً أو آجلاً. وسيكون له دور ريادي حاسم رفقة فريقه هذا الموسم.

هذا وانتقل رونالدو إلى النصر الذي جعل من البرتغالي الأعلى أجراً في التاريخ بتقاضيه لمبلغ 200 مليون يورو بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بسبب خلافاته مع إدارة الشياطين الحمر و على رأسها المدرب إيريك تن هاغ.

زر الذهاب إلى الأعلى