أخبار

دافيد أنشيلوتي يفكر في تدريب إيفرتون

بدأ نادي إيفرتون الإنجليزي بحثه عن مدرب للنادي، بعد إقالة فرانك لامبارد بسبب النتائج الكارثية التي حققها الفريق هذا الموسم، أبرز مرشح لقيادة دفة الفريق في “جوديسون بارك” هو الإسباني مارسيلينو، يظهر كذلك في القائمة دافيد أنشيلوتي ابن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي و مساعده في الفريق.

إقرأ ايضا..ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية

ظهر اسم دافيد أنشيلوتي ،اليد اليمنى لكارلو في البيت الأبيض على ردار مسؤولي إيفرتون الذين يعرفونه حق المعرفة، بعد أن كان مساعداً لوالده خلال فترة تدريبه إيفرتون، والتي وُضعت نهايتها عندما طرق مدريد بابه قبل عامين للعودة إلى البرنابيو.

هذا و أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اقتراح دافيد أنشيلوتي، حتى لو جاء في منتصف الموسم، غير أنه يبدو موضع تفكير للأيطالي. لا يعني ذلك أنه سيقبل العرض، لكن فكرة البدء في اتخاذ أول خطوة كمدرب أول، في الدوري الإنجليزي وفي فريق بتاريخ و عراقة إيفرتون تروق له.

Advertisements

قد نضجت شخصية صاحب (33 عاماَ) كثيرًا بسبب ملازمته لولده كارلو خاصة في ريال مدريد، وبالتالي الفكرة المترسخة لديه هي أن يكون مدربًا من الطراز الأول. فلطالما دافع مدرب النادي الملكي عن ابنه مؤكداً أنه في منصبه كمساعد له ليس لكونه ابن المدرب بل لأنه أبان عن كفاءته و قدرته في تحليل و قراءة المباريات التي ظهرت في عدة مباريات استطاع فيها النادي الملكي قلب الطاولة.

دافيد أنشيلوتي هو أحد الخيارات التي يتم التعامل معها بجدية في مكاتب إيفرتون، إضافة إلى تكثيف الاتصالات مع المخضرم مارسيلو بيلسا رغم الصعوبات التي ينطوي عليها التفاوض مع الأرجنتيني.

بالتالي، إدراكاً منه لما يحدث، من المأمول أن يقرر دافيد أنشيلوتي البقاء في ريال مدريد رفقة والده على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي. وبعدها سيحدد مستقبله الذي سيتعلق كذلك بمستقبل كارلو, الذي صرح غير ما مرة أن محطته التدريبية في صفوف النادي الملكي قد تكون الأخيرة له, حيث سيقرر بعدها الاعتزال رغم التقارير الكثيرة التي ربطته بتدريب المنتخب البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى